فوائد قشر الرمان لتضييق المهبل

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

 فوائد قشر الرمان لتضييق المهبل



تعاني الكثير من النساء من مشكلة توسع المهبل بسبب الولادة الطبيعية أو التقدم في العمر، وقد يلجأ البعض إلى الحلول الجراحية مثل إجراء عملية تضييق المهبل، ولكن يفضل الكثيرون اللجوء إلى الطرق الطبيعية.


يعد قشر الرمان من أفضل الطرق الطبيعية لتضييق المهبل، حيث أن من فوائد قشر الرمان للمهبل تحسين سمك البطانة الداخلية؛ مما يساعد في تضييق المهبل وشده.


فوائد قشر الرمان للجماع

ينعكس تأثير فوائد قشر الرمان للمهبل على تحسين الأداء الجنسي، فبحسب دراسة إيرانية أجريت عام 2018 على 110 امرأة تتراوح أعمارهن بين 18 و45 عاماً، استخدم الباحثون في هذه الدراسة مستخلص قشر الرمان في صورة جل موضعي مدة 8 أسابيع متتالية. وقد أظهرت النتائج أن جل قشر الرمان زاد الرضا الجنسي بشكل فعال لدى هؤلاء النساء عن طريق تحسين هزة الجماع.


اقرأ أيضاً: ما هي فوائد الرمان للحامل واضراره؟

1. "تعرّفي على قوة قشر الرمان في تضييق المهبل واستعيدي الثقة بنفسك"

2. "التخلص من الترهلات المهبلية بسهولة مع قشر الرمان الطبيعي"

3. "استعمال قشر الرمان كوسيلة طبيعية للحصول على مهبل مشدود ومتين"

4. "كيف يساعد قشر الرمان في تحسين نوعية الحياة الجنسية للمرأة؟"

5. "تجربة فعالة: قشر الرمان يمكنه تقوية عضلات المهبل وتحسين الحياة الجنسية"

فوائد قشر الرمان لعلاج التهابات المهبل

لعل من أبرز فوائد قشر الرمان للمهبل احتواءه على مادة البونيكالاجين التي تتميز بنشاطها المضاد للعديد من أنواع الفطريات منها خميرة المبيضة البيضاء (بالإنجليزية: Candida Albicans) التي تعد من أشهر أنواع الخمائر المسببة لعدوى المهبل الفطرية.


ويتسم مستخلص قشر الرمان بتأثيره المحفز مع بعض الأدوية المضادة للفطريات ضد عدوى المبيضات.


فوائد قشر الرمان لعلاج داء المشعرات

من فوائد قشر الرمان للمهبل تأثيره المضاد للبكتيريا والطفيليات، حيث تساعد المركبات النباتية الموجودة في الرمان في القضاء على الكائنات الحية الدقيقة الضارة.


وقد وجد أن مادة البونيكالاجين تثبط أيضاً من نمو نوع من الطفيليات اللاهوائية تسمى المشعرات المهبلية (بالإنجليزية: Trichomonas Vaginalis) المسببة لداء المشعرات لدى النساء، وهي عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي، ولكن مازلنا بحاجة إلى إجراء المزيد من الدراسات لتأكيد هذا الاستخدام.


ليست هناك تعليقات