كيف تتجنب ترهلات الجلد أثناء فقدان الوزن الزائد

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

افضل طرق لإبقاء الجسم مشدود 

 من الأفضل أن تفقد الوزن الزائد في وقت أطول. إذا فقدت وزنك بسرعة كبيرة ، فإنك تفقد الكثير من كتلة العضلات والرطوبة في جسمك ، وتعمل هذه العضلات على شد الجلد. لذلك ، حاول التركيز على فقدان الدهون وليس العضلات.



يوصي المعهد الوطني للصحة في الولايات المتحدة بأن تفقد نصف كيلوغرام إلى 6 كيلوغرامات فقط في الأسبوع في أول شهر 1 من رحلة فقدان الوزن. سيساعدك ذلك على فقدان الدهون الزائدة ، والحفاظ على كمية الماء في جسمك وكذلك كتلة عضلاتك.


التركيز على بناء العضلات

بمجرد أن تبدأ عملية إنقاص الوزن ، ركز على بناء كتلة العضلات لتحل محل الدهون التي تخسرها. تساعد العضلات المشدودة والمشدودة على شد وتحسين نسيج الجلد ومظهره بشكل ملحوظ. لذلك ، بينما تتخلص من الوزن الزائد ، حاول بناء بعض العضلات أيضا. سيساعدك ذلك على منع ترهل الجلد ، كما أنه سيزيد من معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم. مما يعزز عملية فقدان الوزن.


تحدث مع مدربك الشخصي في صالة الألعاب الرياضية ، حيث سيقترح عليك استخدام بعض الآلات والآلات ، ورفع بعض الأوزان أثناء القيام بتمارين المقاومة والتدريب عالي الكثافة لتحسين التمثيل الغذائي وبناء كتلة العضلات. للحصول على أفضل النتائج ، اتبع نظاما غذائيا غنيا بالبروتين مع ممارسة الرياضة.


اتباع نظام غذائي متوازن

إذا كنت تريد أن تفقد أرطالا إضافية في جسمك ، فإن الاعتماد فقط على التمارين الرياضية دون الحصول على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لن يساعدك في أي شيء. البروتين ضروري للحفاظ على مرونة الجلد ، والكولاجين هو أحد البروتينات الرئيسية للحفاظ على الجلد ومنع الترهل.1 ستبقى بشرتك مشدودة فقط إذا اتبعت نظاما غذائيا صحيا غنيا بالبروتين يتجنب ترهل الجلد أثناء فقدان الوزن

اشرب المزيد من الماء

الماء ، إن لم يكن الأهم ، هو أحد أهم العناصر التي يحتاجها جسمك.1 يساعد الماء في الحفاظ على الوزن والتخلص من الوزن الزائد وتحسين مستويات الطاقة في الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد مرونة الجلد إلى حد كبير على مستوى ترطيب الجلد. أظهرت الدراسات أن زيادة تناول الماء يمكن أن يحسن بشكل كبير مستويات ترطيب البشرة ، ويحافظ على مرونتها ، وتبدو منتعشة وتمنع الجلد من الترهل أثناء فقدان الوزن.


تناول المكملات الغذائية

ومع ذلك ، عادة ، لا يمكن للنظام الغذائي وحده الحصول على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم ، ومع ذلك ، يصل الجسم إلى توازن مثالي بين المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية التي تحتاج إلى تعزيز فقدان الوزن والحفاظ على الصحة العامة في نفس الوقت. لذلك ، يمكنك البدء في تناول المكملات الغذائية التي تساعد جسمك على الحصول على العناصر الغذائية الحيوية التي يحتاجها.


أظهرت بعض الدراسات أنه يساعد على تحسين مرونة الجلد بشكل فعال ، لذلك يمكنك تناول مكملات الجيلاتين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمكملات زيت السمك تحسين مرونة بشرة المرأة. إذا كنت لا تأكل الكثير من الأسماك ، يمكنك الحصول على مكملات زيت السمك. بشكل عام ، قبل تناول أي نوع من المكملات ، لا تنس التحدث إلى اختصاصي تغذية.


تمشيط الجلد

هذا التمرين مفيد لبشرتك. يمكنك استخدام فرشاة ذات شعيرات طبيعية لتنظيف وتمشيط البشرة. تعمل هذه التقنية على تحسين الدورة الدموية والقضاء على جميع السموم والفضلات المسؤولة عن زيادة السيلوليت في الجسم. من الناحية المثالية ، تحتاج إلى تنظيف البشرة كل صباح لمدة 5-10 دقائق خلال فترة فقدان الوزن الزائد. يحافظ على بشرتك مشدودة ، لذلك حتى بعد إزالة الوزن الزائد ، عليك مواصلة الرفع.


استخدم واقي الشمس كلما غادرت المنزل

يمكن أن يؤدي التعرض اليومي لأشعة الشمس لفترات طويلة إلى تكسير كولاجين الجلد وفقدان الجلد لمرونته في وقت أقرب. إلى عن على 1 لذلك ، إذا كنت ترغب في الخروج في الشمس كل يوم ، أو إذا كنت مجبرا بسبب طبيعة عملك ، ضع واقيا طبيعيا من الشمس يفضل إبقاء بشرتك من أضرار التعرض لأشعة الشمس. إذا كان بإمكانك تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس ، فحاول الحفاظ على مرونة الجلد وصحته.


استخدم كريم شد الجلد

تحتوي معظم كريمات شد الجلد على الإيلاستين والكولاجين ، وغالبا ما تساعد هذه الكريمات على شد الجلد بشكل ملحوظ. وذلك لأن بشرتك يمكن أن تمتص الكولاجين والإيلاستين بسهولة وتستفيد منها

ليست هناك تعليقات