وصفة الخيار لعلاج الرؤوس السوداء في الوجه

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

 وصفات الخيار لمداواة الرؤوس السمراء في الوجه



توفر وصفات الخيار لمداواة الرؤوس السمراء الكثير من الإمتيازات الرائعة للبشرة، مثلما أنه يعاون على القضاء على الرؤوس السمراء التي توضح على الوجه بأسلوب مؤثر، و وفي السطور التالية عدد محدود من الوصفات لاستعمال الخيار في القضاء على الرؤوس السمراء.


الخيار للتخلص من الرؤوس السمراء في الوجه

الخيار للتخلص من الرؤوس السمراء في الوجه


1- قناع الخيار مع الشوفان و الزبادي

تعين وصفات الخيار لمداواة الرؤوس السمراء على القضاء على الرؤوس السمراء جراء مواصفات الخيار المغذية و المرطبة للبشرة، و ايضا مزايا الشوفان و عسل النحل لترطيب و تنقية الجلد.


يتضمن الخيار على حمض الأسكوربيك ( فيتامين C ) الذي يحاول أن إزدهار الألياف الضامة في الوجه، مثلما أنه أساسي لإنتاج الكولاجين. و بالإضافة لذا فإن فيتامين C يحتسب واحد من مضادات الأكسدة الصلبة و التي تعين على القضاء على الجسيمات الحرة المؤذية للجلد.


عمل عسل النحل كمرطب لحماية وحفظ النداوة في الجلد، مثلما أن الزبادي يشتمل على حمض اللاكتيك و الذي يساند على تخفيض الخطوط الدقيقة في الوجه، مثلما أنه يعاون على السيطرة على إصدار الزهم و حظر إنتاجه كثيرا، و الذي يعد واحد من الأسباب الأساسية المشاركة في ظهور الرؤوس السمراء.


الشوفان يعمل بفعالية كذلكً على تقشير الجلد بلطف و يساند على تخفيض الالتهابات و القضاء على الجسيمات الحرة. و لدى خلط تلك العناصر سوياً تنال قناع مغذي و ممتاز و يساندك على القضاء على الرؤوس السمراء بفعالية.


المركبات


2/1 ثمرة خيار.

2/1 قدَح من دقيق الشوفان.

4/1 قدَح من الزبادي.

2 ملعقة من الحجم الكبير من عسل النحل.

قليل من أوراق النعناع.

أسلوب وكيفية الاستعداد و الاستعمال


حط الخيار و أوراق النعناع في الخلاط و اخلطهم حتى تنال خليط ممتاز.

فور أن يمتزجوا جميعاً، أضف إليهم الزبادي في صندوق زجاجي.

أضف عسل النحل إلى المزيج و امزجه جيداً، ثم أضف دقيق الشوفان و اخلطه حتى تنال خليط متسق.

حط المزيج في الثلاجة و اتركه يبرد بشكل بسيطً و يصبح أكثر تماسك.

اشطف وجهك بالماء الدافيء لفتح المسام ، ثم حط القناع على وجهك.

أتزكه لفترة عشرة – ربع ساعة و اغسله بالماء الدافيء.

ذلك القناع ناجع جدا في القضاء على الرؤوس السمراء لدى استعماله فى جميع الاوقات. و بل قبل أن تضعه على وجهك تيقن من أن بشرتك لا توضح أي تجاوب على المركبات. قم في وضع ذاك القناع إثنين من المرات إلى ثلاث مرات في الأسبوع للتخلص من الرؤوس السمراء.

ليست هناك تعليقات