فوائد زيت الليمون للشعر

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

 مزايا زيت الليمون للشعر



ثمة منافع غفيرة لزيت الليمون للشعر، وهي على النحو التالي:


يضيف إلى تقدم الشعر: إذ إنه يحاول أن تدعيم صحة الشعر حتى يصبح ناعما ولامعا، ولذا على يد تحفيزه إصدار الكولاجين في الشعر الأمر الذي يشارك بشكل ملحوظ في تدعيم إسترداد إزدهار بصيلات الشعر التالفة، مثلما أنه يحتوي على باخرة الليمونين الذي يقوم بتثبيت باخرة اختزال ألفا 5 المتسبب في سقوط الشعر.

يحمي ويحفظ فراء الدماغ: يشطب استعمال زيت الليمون بهدف السيطرة على إصدار الزيت، وتخفيض تراكم البكتيريا، والعمل على موازنة الحموضة، الأمر الذي ينتج عنه حماية وحفظ فراء الدماغ وجعلها صحية أكثر، خاصة عند الأفراد الذين يتكبدون من الشعر الدهني.

يسهم في دواء قشرة الشعر: يتضمن على حمض الستري الذي عنده مواصفات ذات بأس ومضادة للبكتيريا والفطريات تأخذ دورا في محو خلايا البشرة الميتة وتخفيض مسامات فراء الدماغ والحكة، وبالتالي استعماله كعلاج آمن وطبيعي لمداواة قشرة الدماغ.

يغذي الشعر الشعر: ولذا لاحتوائه على مجموعة عارمة من الفيتامينات التي لها نفوذ ضخم في تحريم تداعي الشعر والقيام بتغذيته ويحتسب أرقى بشكل أكثر من بلسم الشعر.

يحتسب مناسبا بشكل كبير لكل أشكال الشعر المتواضع والدهني والقاحل، لتمكنه الهائلة على القضاء على جميع مشكلات الشعر في مدة قصيرة بشكل كبير.

من المحتمل استعماله بهدف تفتيح لون شعرك لو كان لونه أسود، ويمكن لك ايضا استعماله في تلوين الشعر الأبيض.

يشتغل على تصليح التلف الذي تسببه الأسباب الجوية في شعرك.

تعليمات لدى استعمال زيت الليمون للشعر

هنالك تعليمات غفيرة ينبغي أن تأخذيها في الاعتبار تخص بزيت الليمون للشعر، وهي كالتالي:


احرصي على تدليك فراء رأسك لدقائق قليلة بزيت الليمون، لأنه يشارك بشكل ملحوظ في صعود الدورة الدموية وتخفيف الحكة.

قومي بخلطه زيت أجدد، مثل زيت اللوز أو الخروع أو السمسم قبل أن تضعيه على شعرك نتيجة لـ طبيعته الحمضية والتي من الممكن أن تتسبب في الحرقان وتهيج فراء الدماغ.

قومي بأجزاء امتحان فوق منطقة ضئيلة من شعرك قبل استعماله لأن ثمة عدد محدود من الأفراد يتكبدون من وجود ردود تصرف تحسسيه لدى استخدامهم له، مثل حدوث تقصف للشعر ويصير قوامه سيئا، وهنا لا مفر من غسل الشعر لحظيا.

وجوب استعماله المستودع في علب زجاجية فحسب، والحرص على تجريم استعمال الزيت المستودع في عبوات بلاستيكية، لإمكانية تفاعل الحمضيات على نحو غير جيد مع البلاستيك.

تجنبي وحط زيت الليمون على شعرك وهكذا التعرض على الفور للشمس، لأن ذاك يكون سببا في تفتيح الشعر، ومن المحتمل أن يترك تأثيره على دهان تلوين الشعر المصبوغ لاحتوائه على حمض الستريك.

لا بد أن تتحلي بالصبر حينما تستخدمين زيت الليمون لأنه يصدر تغييرا في تقدم الشعر حتى الآن مرور ما بين 3 إلى 4 أشهر من استعماله.

احرصي على استعمال زيت الليمون على شعرك طول الوقت حتى ترين نتائج أحسن لشعرك.

ليست هناك تعليقات