قناع تبييض البشرة الكوري

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

 قناع تبييض البشرة الكوري

تتميز المرأة الكورية ببشرة بيضاء ناعمة وخالية من العيوب نتيجة الاهتمام بالبشرة واستخدام العديد من الأقنعة وأساليبها الجمالية الخاصة بها ، ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت الأقنعة الكورية منتشرة في جميع أنحاء العالم ، وتستخدمها العديد من الفتيات لتأثير تفتيح البشرة وإزالة عيوبها.



كما يقومون بعمل بعض الوصفات التي تساعدهم في العناية بالبشرة ، فهم يتبعون روتينا دائما للعناية بالبشرة ، وتعتبر الأقنعة والأقنعة من أهم خطوات هذا الروتين ، وسنقدم لكم عدة أنواع من الأقنعة التي تبيض البشرة الكورية من خلال السطور التالية ستكون.


الكورية نوع الجلد تبييض قناع

الماسك الفوار: هذا الماسك مصنوع من الفحم الكربوني والماء الفوار ، يعمل على تبييض وتطهير البشرة وإزالة السموم والغبار المتراكم على البشرة.

قناع بيوسليلوز: يتكون هذا القناع من البكتيريا المفيدة وجذور بعض الألياف الطبيعية ، وهذه المواد تفتيح لون البشرة وإزالة حب الشباب.

قناع الفحم: هذا القناع مصنوع من الفحم الكربوني ، فهو يساعد على التخلص من تصبغ الجلد وتقشيره والقضاء على الجلد الميت المتراكم على سطح الجلد ، وهو أشهر قناع تبييض البشرة الكوري.

قناع هيدروجيل: يتكون هذا القناع من مجموعة من الفيتامينات التي تساعد البشرة والمواد الهلامية التي تساعد البشرة على امتصاص مكونات القناع ، والتي يمكن أن تبيض البشرة وتساعد على إزالة علامات الشيب والتجاعيد.

قناع الفويل: يساعد هذا القناع على ترطيب البشرة والتخلص من الجلد الميت ، لذلك فهو فعال جدا في تبييض لون البشرة ويحتوي أيضا على رقائق الألومنيوم لتعزيز امتصاص الجلد لمكونات القناع.

الطبيعية الكورية نوع الجلد تبييض قناع

قناع فيتامين سي والفراولة: فوائد فيتامين سي للبشرة معروفة للكثيرين لأنه يمنع علامات الشيخوخة ويفتح البشرة بشكل فعال.تعمل الفراولة على تبييض البشرة وتساعد أيضا على التخلص من الالتهابات وحب الشباب.يصنع الكوريون معجون الفراولة ويستخدمونه لصنع قناع للبشرة عن طريق وضع هذا القناع على الجلد 2 مرات في الأسبوع ، وإضافة كبسولة من فيتامين سي أو مكون يحتوي على فيتامين سي ، مثل عصير الليمون.

قناع العسل الأبيض والبيض: يساعد البيض على زيادة نضارة البشرة وإزالة التصبغ والجلد الميت ، يساعد عسل النحل على تفتيح البشرة وتبييضها ، يستخدمه الكوريون لقناع البشرة عن طريق خلط 2 ملاعق كبيرة من عسل النحل مع 1 بياض بيضة وتطبيقه على الجلد 1 مرة في الأسبوع لمدة 30 دقيقة.

ماسك دقيق الأرز وعصير الليمون: يعمل الليمون على إزالة البشرة الجافة وجعل لون البشرة متساويا ، بينما يعمل دقيق الأرز على جعل البشرة أكثر إشراقا من 2 درجة.يتكون الخليط عن طريق خلط ملعقة من دقيق الأرز مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الزيت.يفضل استخدام زيت جوز الهند لترطيب البشرة ووضع هذا القناع على الوجه لمدة 15 دقيقة.

ماسك الزبادي والكركم: يساعد هذا الماسك على الحصول على بشرة شفافة وبيضاء ، ويتم صنعه بخلط ملعقة من الدقيق وملعقة من الكركم وإضافة الزبادي حتى يصبح خليطا متماسكا ، يوضع على البشرة ويغسل بعد 30 دقيقة ، لامع ومشرق للحصول على بشرة أكثر كمالا.

ماسك زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من أكثر الزيوت المفيدة للبشرة لأنه يرطب البشرة ويساعد على التخلص من علامات الأكسدة والشيخوخة المبكرة ، ويستخدمه الكوريون في صنع الأقنعة التي تبيض البشرة الكورية.1يمكن تطبيقه على الجلد وحده أو إضافته إلى دقيق الأرز.

كيفية صنع قناع تبييض البشرة الكوري

المكونات: يتكون هذا الماسك من النشا ومسحوق الأرز وماء الورد فقط ، وكلها مواد طبيعية تساعد في علاج البشرة وتفتيحها ، حيث يعمل النشا على تبييض البشرة والتخلص من مشكلة المسام الكبيرة ، ويساعد مسحوق الأرز على التخلص من الجلد الميت وماء الورد له فعالية كبيرة في ترطيب البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء.

طريقة التحضير: ضعي ملعقة من النشا وملعقة من دقيق الأرز ونصف كوب من ماء الورد في وعاء لعمل خليط متماسك ، ضعي هذا الخليط على البشرة ، اصنعي ماسك يحتوي على كامل البشرة ما عدا منطقة العين والمنطقة المحيطة بها ، اتركيه على البشرة لمدة 15 دقيقة على الأقل ، كرري هذا القناع 2 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة. أقنعة طبيعية لتفتيح البشرة

كما أنه يعمل على تبييض البشرة وتنعيمها ، ويتم عمل القناع عن طريق خلط ملعقة من الكركم وملعقة من العسل وملعقة من الزبادي أو ماء الورد ، ووضع هذا الخليط على البشرة حتى تجف تماما ، ثم فرك الوجه بالماء الدافئ وترطيبه بمرطب مناسب لنوع البشرة.

ماسك الزبادي والعسل: يساعد الزبادي في علاج البقع الداكنة ويعمل العسل على تفتيح وترطيب البشرة ، ويجب وضع الكمية المكافئة من العسل والزبادي في وعاء.

ماسك الليمون والعسل: يساعد الليمون على التخلص من الدهون الزائدة على البشرة ، لذلك فهو ماسك مناسب لأصحاب البشرة الدهنية ، يتم تحضيره بخلط ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون الطازج


ليست هناك تعليقات