إزالة آثار الجروح

Share:

Translate

تدعمه Google ترجمةترجمة

 كريم ماجستيك بيور سكار 


يمزج هذا الكريم الطبيعي مع البخور وشجرة الشاي وزيت إكليل الجبل ، ويركز على زيادة الترطيب الذي يساعد على تطبيع الأنسجة الندبية بمرور الوقت وهذا الكريم آمن لجميع أنواع البشرة.

الطب الصيني التقليدي كريم إزالة الجروح

كريم خفيف الوزن وغير لزج مصمم للاستخدام على الوجه ، يعزز عملية الشفاء لتنعيم وتسطيح الشوائب ، ويحب الرطوبة ، ويخترق البشرة ويوفر رطوبة دائمة.



كيفية عمل المرهم لإزالة آثار الجروح

تساعد مراهم إزالة الجروح ، التي تخلق حاجزا وقائيا على سطح الجلد لحبس الرطوبة لحماية الجلد أثناء الشفاء ، على تقليل احتمالية ظهور الندبات والندبات بشكل ملحوظ ، ولكنها لا تترك آثارا للجروح لفترة طويلة دون علاج ، حيث يزداد عدد الخلايا الصبغية في المنطقة المصابة.هذا سيجعل من الصعب إزالة هذه العلامات.

أيضا ، كلما زادت الصدمة على الجلد ، كلما استغرق الجرح وقتا أطول للشفاء ، زادت احتمالية حدوث ندبات واضحة ، واستخدام كريمات علاج الجروح 

كريم سكاروجيل للجروح القديمة

كريم جل سكارو لديه قدرة عالية على إعادة تشكيل الندبات الناضجة والجدرات الناتجة عن العمليات الجراحية أو الحروق.يساعد جل سكارو على تحسين مظهر الندبات القديمة وطولها وملمسها ولونها لاحتوائه على العديد من المواد الفعالة ، بما في ذلك ديكاميثيل تتراسيلوكسان وبوليديميثيل سيلوكسان وسيكلوبنتاسيلوكسان

وهذا الكريم يشبه كريم ميبو الذي يساعد في علاج الحروق.

مخاليط لإزالة آثار الجروح القديمة

هناك العديد من الخلطات التي يمكن استخدامها لإزالة الجروح القديمة ، ولكن على عكس المراهم الطبية ، هناك العديد من الخلطات الطبيعية لإزالة آثار الجروح.

ليست هناك تعليقات